شارك هذا الموضوع

بيان إداري بشأن التصوير والتسجيل الصوتي والمرئي

بسم الله الرحمن الرحيم


بيان إداري بشأن التصوير والتسجيل الصوتي والمرئي


 حرصاً من مجلس إدارة الحسينية لتنظيم العمل والحفاظ على مكتسبات الحسينية فيما يتعلق بالأمور الفنية والإدارية، فإنها تود تبيان بعض الأمور الهامة للجمهور الكريم:


 ١. أن اللجنة الفنية في الحسينية تبذل جهدا كبيرا لعمل البث المباشر لكافة المرافق التابعة للحسينية والأماكن القريبة منها كلما تطلب منها، وخاصة في المواسم التي يكثر فيها حضور محبي أهل البيت(ع)، وتقوم بنقل الفعاليات على الهواء مباشرة عن طريق موقع الحسينية على شبكة الإنترنت.


 ٢. تقوم اللجنة الفنية وعن طريق أجهزتها ومعداتها الخاصة بتصوير الفعاليات المقامة في الحسينية وتسجيلها صوتاً وصورة في اقراص مدمجة وكاسيتات، بهدف توثيقها وحفظها في أرشيف الحسينية.


 ٣. تعمل اللجنة الفنية على توفير التسجيل المرئي والصوتي للبيع حتى يعود ريعه لصالح ميزانية اللجنة. وبناءً على ما تقدم فإننا نلفت عناية الجمهور الكريم ومن باب التنظيم وعدم الوقوع في الاشكال الشرعي، فإن مجلس إدارة الحسينية يدعوا الراغبين في التسجيل أو التصوير سواء أكانوا لجهات تجارية أو أفراداً إلى ضرورة التنسيق مع اللجنة الفنية والحصول على الموافقة المسبقة قبل الشروع بعملية التسجيل ودفع ما يبرئ للذمة. نسأل الله تعالى أن يوفقنا لخدمة أهل البيت(ع)


 للتنسيق والاتصال:


 حسين المحرقي 39447370


محمد الإسكافي 39801087


15 نوفمبر 2012 م


29 ذو الحجة 1434 هـ 



التعليقات (1)

  1. avatar
    AZZ

    اقتراح وضع ركن خاص في الصفحه الرئيسيه للإقتراحات العامه و إبداء الآرآء العامه و شكراً و أجركم على الله للجهود المبذوله فالمظهر العام يعطي صورة منظمة و حسنه لإستخدام التقنيات الحديثة و جهود مباركه في ميزان حسناتكم

شارك بتعليقك حول هذا الموضوع

CAPTCHA security code

شارك هذا الموضوع